كيف تقدّم شكوى
وفقا للمادة 67 (الجديد) من القانون رقم 2008-01 المؤرخ في 8 جانفي 2008 المنقح والمتمم للقانون الاتصالات، تعرض الدعاوى على الهيئة الوطنية للاتصالات من قبل هيئات المستهلكين القائمة بصفة قانونية.
يجب أولا إعلام المشغّل الخاص بك بموضوع الشكوى.
(..إن لم يتم حل المشكلة، يجب عند إذن الحفاظ على الوثائق اتي تدعم موقفك (عقد، فاتورة
- (..و / أو عملية التبادل التي أجريت (الرسائل و رسائل البريد الإلكتروني و الدردشة على الفيسبوك
- قم بالإتصال بالجمعيات و المنظمات التي تدافع عن المستهلك وذلك عن طريق إرسال خطاب رسمي مضمون الوصول أو عن طريق إيداع مطلب في المكتب الضبط
مع الإحتفاظ بالختم:
-منظمة الدفاع عن المستهلك.(ODC)
-المعهد الوطني للإستهلاك .(INC)
-جمعية 20 مليون مستهلك.
– الجمعية التونسية لتوعية المستهلك وترشيد الاستهلاك.
- تبدأ الهيئة بالإجراءات اللازمة فور إستلام الشكوى.